منتديات حلم الجزائر
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم والتعريف بنفسك إلينا بالدخول إلى منتديات حلم الجزائر اذا كنت عضو.
او التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى .
التسجيل سهل جدا وسريع في خطوة واحدة وتذكر دائما أن الباب مفتوح لكل من يريد *شكر*


*المدير العــــــــــــام:
الجزائري شعيب


منتدى يسهر من اجل ترقيتكم ومن اجل ان ترقوه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبعة لاعبين جدد ولاعب محلي واحد في قائمة تربص سويسرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجزائري شعيب
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 20
الموقع : http://holemedz.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: سبعة لاعبين جدد ولاعب محلي واحد في قائمة تربص سويسرا   الأربعاء مايو 05, 2010 6:14 pm

سبعة لاعبين جدد ولاعب محلي واحد في قائمة تربص سويسرا
سعدان يختار الواقعية
<TABLE dir=ltr border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=183 align=right height=1>

<TR>
<td vAlign=top><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0>

<TR>
<td bgColor=#ffffff>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD>
<td vAlign=top background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-droite.jpg width=7 align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR>
<TR>
<td height=7 vAlign=top background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-bas.jpg align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD>
<td vAlign=top align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
كشف المدرب الوطني رابح سعدان، أمس، عن قائمة اللاعبين الـ25 الذين سيشاركون في التربص الذي سيجريه الخضر بمرتفعات كرانس مونتانا السويسرية، وهي القائمة التي ضمت سبعة لاعبين جدد.
يتعلق الأمر بالحارس رايس وهاب موبولحي، كارل مجاني، حبيب بلعيد، جمال مصباح، عدلان فديورة، رياض بودبوز وفؤاد قادير، في حين لم تضم القائمة عامر بوعزة وعبد المالك زياية وكذا العمري شادلي رغم أن هذا الثلاثي كان مرشحا للذهاب إلى سويسرا.
''ضميري مرتاح أمام الله.. وهمي الوحيد هو مصلحة المنتخب الوطني لا غير''.. بهذه العبارة، حاول المدرب الوطني رابح سعدان، خلال الندوة الصحفية التي عقدها بقاعة المحاضرات للمركب الأولمبي 5 جويلية، الدفاع عن قائمة اللاعبين الـ25 الذين اختارهم للمشاركة في التربص التحضيري بمرتفعات كرانس مونتانا بسويسرا الذي سينطلق يوم 13 ماي الجاري، وهي القائمة التي ستتقلص في نهاية التربص يوم 27 ماي إلى 23 لاعبا فقط، سيرسل سعدان أسماءهم إلى الفيفا لاعتمادهم رسميا للمشاركة في مونديال جنوب إفريقيا.
كما كشف سعدان أنه وضع خمسة لاعبين في قائمة احتياطية، دون الكشف عن أسمائهم، سيتم الاستنجاد بهم في حال تعرض زملائهم في قائمة الـ25 إلى إصابات خطيرة. علما أن سعدان سيرسل قائمة أولية للاتحادية الدولية يوم 11 ماي الجاري تضم 30 لاعبا.
وفيما يخص العناصر الجديدة التي دعم بها المدرب الوطني التشكيلة، قال سعدان ''بعد معاينة ميدانية دامت فترة زمنية طويلة، قررنا تدعيم التشكيلة بسبعة لاعبين جدد بإمكانهم إضافة أشياء جديدة للمنتخب الوطني في انتظار التحاق لاعبين آخرين بالخضر بعد المونديال''، مشيرا إلى أن الاختيار تم وفقا لحاجيات المنتخب في الخطوط الثلاثة.
وباستثناء خط الهجوم الذي لم يدعمه المدرب الوطني والذي سيغيب عنه عبد المالك زياية الذي رفض الدعوة، فإن بقية الخطوط عرفت تدعيمات، كما هو الحال بالنسبة للخط الدفاعي الذي تم تدعيمه بثلاثة لاعبين وهم كارل مجاني، لاعب أجاكسيو الفرنسي، حبيب بلعيد، لاعب بولون سورمير الفرنسي، وجمال مصباح مدافع ليتشي الإيطالي.
أما خط وسط الميدان الهجومي فقد تدعم بالثنائي رياض بودبوز، لاعب سوشو الفرنسي، وفؤاد قادير، لاعب فالونسيان الفرنسي، في حين تدعم خط وسط الميدان الدفاعي بلاعب واحد وهو عدلان فديورة، لاعب فولفيرهامتون الإنجليزي. أما في حراسة المرمى، فقد تم توجيه الدعوة إلى حارس سلافيا صوفيا البلغاري رايس وهاب موبولحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://holemedz.yoo7.com
 
سبعة لاعبين جدد ولاعب محلي واحد في قائمة تربص سويسرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم الجزائر :: جميع الرياضات :: منتدى محاربي الصحراء*الخضر*-
انتقل الى: