منتديات حلم الجزائر
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم والتعريف بنفسك إلينا بالدخول إلى منتديات حلم الجزائر اذا كنت عضو.
او التسجيل أن لم تكن عضو وترغب في الانضمام الى اسرة المنتدى .
التسجيل سهل جدا وسريع في خطوة واحدة وتذكر دائما أن الباب مفتوح لكل من يريد *شكر*


*المدير العــــــــــــام:
الجزائري شعيب


منتدى يسهر من اجل ترقيتكم ومن اجل ان ترقوه
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حديث عن اختيار سعدان لـ23 لاعبا وتحديد الاحتياطيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الجزائري شعيب
مدير العام
مدير العام
avatar

عدد المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 06/01/2010
العمر : 20
الموقع : http://holemedz.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: حديث عن اختيار سعدان لـ23 لاعبا وتحديد الاحتياطيين   الثلاثاء مايو 04, 2010 3:27 pm

حديث عن اختيار سعدان لـ23 لاعبا وتحديد الاحتياطيين
الاحتفاظ بمغني والعيفاوي وتجديد الثقة في زماموش
لموشية وحاج عيسى ومترف ومفتاح في الاحتياط
<TABLE dir=ltr border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=183 align=right height=1>

<TR>
<td vAlign=top><TABLE border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0>

<TR>
<td bgColor=#ffffff>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD>
<td vAlign=top background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-droite.jpg width=7 align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR>
<TR>
<td height=7 vAlign=top background=../images/images_contour/blanc/img-ombre-bkg-bas.jpg align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD>
<td vAlign=top align=left>[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
كشف مصدر قريب من الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، أمس، بأن المدرّب الوطني، رابح سعدان، وجد صعوبات كبيرة لتحديد قائمة الثلاثين لاعبا المقرر إرسالها إلى الاتحادية الدولية لكرة القدم.
قال مصدرنا بأن المدرّب الوطني درس كل التقارير، سواء التقنية أ والطبية بشأن كل اللاّعبين المدرجة أسماؤهم ضمن قائمة الـ35 لاعبا، وتحدث مع مقربيه وأعضاء المكتب الفدرالي حول الخيارات المعتمدة، وعن القائمة النهائية التي سيعلن عنها في ندوته الصحفية اليوم على الساعة العاشرة بقاعة الندوات بملعب 5 جويلية الأولمبي.
وأشار مصدرنا بأن المدرّب الوطني رابح سعدان فصل منذ البداية في أسماء اللاّعبين المقرر إدراجهم ضمن قائمة الـ23 لاعبا، وحدّد أسماء اللاّعبين الاحتياطيين وعددهم سبعة لاعبين، مضيفا بأن المدرّب الوطني، الذي أعلن بأنه سيتنقّل إلى سويسرا بقائمة تقل عن الثلاثين لاعبا، قد يختار بنسبة كبيرة إجراء التربّص بـ23 لاعبا لتفادي الإحراج مع اللاّعبين السبعة المدرجين ضمن الاحتياطيين، أو سيتنقل بتعداد يضم 27 لاعبا على أقصى تقدير، مع التأكيد للاّعبين الأربعة الاحتياطيين بأنه لا مجال لإحداث تغييرات بشأن القائمة التي سترسل إلى ''الفيفا'' يوم 31 ماي، إلاّ في حالة الضرورة القصوى.
ورغم أن حارس مولودية الجزائر محمّد لمين زماموش، الذي كان أحد الحرّاس الثلاثة في نهائيات كأس أمم إفريقيا، تم استبعاده من مباراة الإياب لمنتخب المحليين أمام منتخب ليبيا في إطار تصفيات بطولة إفريقيا للأمم من طرف المدرّب عبد الحق بن شيخة ''لأسباب انضباطية''، فإن ذلك لم يجعله يخسر مكانته ضمن قائمة الحرّاس الثلاثة، خاصة أن المدرّب بن شيخة أكد بأن استبعاد زماموش لا يعني التقليل من قدراته.
وسيكون زماموش بجانب حارسي وفاق سطيف وأولمبي الشلف فوزي شاوشي والوناس فاواوي على التوالي، واستبعد المدرب الاستنجاد بالحارسين مبولحي من سلافيا صوفيا البلغاري ومايكل فابر الملقب بجمال بلقسّام حارس كليرمون فيرون الفرنسي.
ثلاثة لاعبين جدد في المونديال
ومن المقرر أن تضمّ القائمة التي سيعلن عنها المدرّب الوطني اليوم، ثلاثة أسماء جديدة لم يسبق لها حمل الألوان الوطنية، ويتعلق الأمر بمدافع نادي بولون سير مير الفرنسي، حبيب بلعيد، إلى جانب لاعبي وسط سوشو وفالونسيان الفرنسيين رياض بودبّوز وفؤاد قادير على التوالي.
كما قرّر المدرّب الوطني، حسب ذات المصدر، الاحتفاظ بلاعب وسط نادي لازيو روما الإيطالي، على اعتبار أن اسمه كان مدوّنا ضمن القائمة التي اطلع عليها أمس، مؤكدا بأن المدرّب الوطني فضّل المغامرة بمغني في المونديال ولو لربع ساعة، رغم أنه لم يشارك مع فريقه منذ فترة طويلة بسبب الإصابة التي جعلته يلتحق بمركز ''اسبيتار'' القطري بغرض العلاج.
كما احتفظ المدرّب الوطني بلاعب وسط ميدان نادي ماينز الألماني عمري شادلي العائد إلى ''الخضر'' خلال المباراة الدولية الودية أمام منتخب صربيا يوم 3 مارس المنصرم بملعب 5 جويلية، دون أن يقحمه، كما احتفظ أيضا بمدافع وفاق سطيف عبد القادر العيفاوي، فيما تضمّنت القائمة أيضا أسماء اللاّعبين المعروفين وهم نذير بلحاج ومجيد بوفرة وعنتر يحيى ورفيق حلّيش والقائد يزيد منصوري وحسان يبدة وكريم زياني وكريم مطمور وجمال عبدون ومهدي لحسن وعبد القادر غزّال ورفيق صايفي ورفيق زهير جبّور. وشطب المدرّب الوطني من القائمة اسم لاعب ليتشي الإيطالي جمال مصباح إلى جانب لاعب وسط نادي وولفرهامبتون عدلان فديورة، إلى جانب عامر بوعزة مهاجم بلاكبول الإنجليزي بسبب معاناة هذا الأخير من إصابة اضطرته للبقاء لشهر آخر في ''اسبيتار'' بقطر لمواصلة العلاج. في حين، ترك مصدرنا الانطباع بأن ثمة احتمالا لجعل مصباح ضمن القائمة اليوم.
خمسة محليين في الاحتياط
أما قائمة اللاعبين الاحتياطيين السبعة فإنها تضمّ خمسة محليين، حيث قرر المدرّب الوطني إعادة لزهر حاج عيسى، صانع ألعاب وفاق سطيف، بعدما تم إبعاده منذ مباراة الجزائر أمام مصر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
وضمّت قائمة الاحتياطيين اسم لاعب وفاق سطيف حسين مترف المتألق في البطولة والكأس وتحت ألوان منتخب المحليين. وبعد جدل كبير، أعاد المدرّب الوطني رابح سعدان لاعب وسط ميدان وفاق سطيف خالد لموشية إلى المنتخب، لكن ضمن الاحتياطيين، وذلك رغم الخلاف الذي نشب بينهما في نهائيات كأس أمم إفريقيا.
وحظي الظهير الأيمن لشبيبة القبائل ربيع مفتاح باهتمام المدرّب الوطني الذي أعاده إلى المنتخب الأول بعد غياب طويل.
واختار رابح سعدان جعل محمّد شاقوري، لاعب نادي شارلوروا البلجيكي، وكارل مجاني، مدافع نادي أجاكسيو الفرنسي، ضمن الاحتياطيين. فيما أوضح مصدرنا أن الحارس الرابع، سيكون إما محمّد أوسرير من شباب بلوزداد وإما سيدريك سي محمّد من شبيبة بجاية، مع الأفضلية لحارس الشبيبة سيدريك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://holemedz.yoo7.com
 
حديث عن اختيار سعدان لـ23 لاعبا وتحديد الاحتياطيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حلم الجزائر :: جميع الرياضات :: منتدى محاربي الصحراء*الخضر*-
انتقل الى: